الرئيسية | منوعات | حقيقة صورة لكنيسة فى فرنسا تم بناؤها من جماجم العرب والمسلمين

حقيقة صورة لكنيسة فى فرنسا تم بناؤها من جماجم العرب والمسلمين

البوست

صوره لكنيسه فى فرنسا تم بناؤها من جماجم العرب والمسلمين…هذه الصوره لمن تباكى على مسجد أيا صوفيا



حقيقة صورة لكنيسة فى فرنسا تم بناؤها من جماجم العرب والمسلمين


الحقيقة

    دي مش كنيسة .. دي مقابر لموتى فرنسيين موجودة تحت الأرض في مدينة باريس من سنة 1786 .

    والمقابر دي فيها رفات ما يقرب من 6 ملايين شخص مدفونة تحت الأرض وهو أكبر عدد من الرفات المجموعة في مكان واحد في العالم كله.

    حقيقة صورة لكنيسة فى فرنسا تم بناؤها من جماجم العرب والمسلمين

    الصورة من تصوير قناة ناشونال جيوغرافيك من تقرير اتعمل عن انفاق باريس

    حقيقة صورة لكنيسة فى فرنسا تم بناؤها من جماجم العرب والمسلمين

    و المقابر دي في الأصل كانت  جزء من محجر الحجر الجيري في ضواحي باريس في سنة 1786 ، وكان اسمه Tombe-Issoire. أصبحوا مقبرة جماعية عندما أصبحت أكبر مقبرة في المدينة ، Les Innocents ، مكتظة وبدأت تتسبب في مشاكل مع السكان المحليين. لم يتم دفن الجثث بشكل صحيح ومع القليل من المطر تم الكشف عن الجثث المتحللة ، مما أدى إلى ظهور رائحة كريهة الرائحة ، مما تسبب في قلق الناس من الأمراض والأرواح غير المقدسة. صدر مرسوم 1763 من قبل لويس الخامس عشر يأمر بعدم دفن المزيد من المدافن داخل المدينة ، ومع ذلك ، لم تكن الكنيسة متفقة مع لويس الخامس عشر وبالتالي لم تفعل أي شيء لأنهم لم يرغبوا في تدنيس القبور أو نقل المقابر. وبالتالي لا يمكن فعل شيء. فقط عندما انهار جدار حدود المقبرة ، مما أدى إلى العديد من الجثث المتحللة التي تتسرب إلى قطعة أرض مجاورة قررت السلطات أن تفعل شيئًا في النهاية. تقرر أن يتم نقل العظام إلى المحجر غير المستقر تحت حلول الظلام ليس فقط لحل مشكلة الاكتظاظ ولكن أيضًا لإعادة الاستقرار إلى أنفاق المحجر.

    استغرق الأمر من السلطات المحلية عامين لتحريك العظام الزائدة. لعقود بعد ذلك تم نقل العظام إلى سراديب الموتى من موقعها الأصلي في المقابر حول المدينة. تصاعدت ، بعد الثورة الفرنسية ، إلى استراحة عظام الموتى الجدد داخل سراديب الموتى. فقط في عام 1859 تم إضافة العظام النهائية ، وتم الانتهاء من سراديب الموتى في باريس بحلول عام 1860. في عام 1867 تم فتح سراديب الموتى في باريس أخيرًا للعرض على الجمهور.