الرئيسية | صحة | حقيقة ان خلط الحليب بالدواء بيموت

حقيقة ان خلط الحليب بالدواء بيموت

البوست

لاتقتلى أطفالك بكوب الحليب ..

ربما في لحظه تكوني أو تكون قاتلـة لطفلك أو قريبكـ…؟
إقرأوا هذه القصة لتستفيدوا وتفيدوا..!
أرادت الزوجة أن ينام أطفالها الأربعة مبكراً ليستيقظوا مبكراً للاحتفال بالعيد..؛ فخطر في بالها أن تنوّمهم بدواء الكحة وله أسماء متعددة ومنها..(الهيستامين ..الهستوب..الاكتفيد اللي مرسوم عليه حصان)…نكمل…
ووضعت الدواء في الحليب وأعطت كل واحد كوب فشربوه ؛ وجاء الأب فأراد أن يتذوق الحليب فما إن شرب رشفة إلا وأوجعه بطنه وذهب إلى الحمام وعند خروجه تذكر أطفاله وسأل زوجته هل شربو الأطفال من الحليب؟ فأجابت:نعم..وذهب مسرعاً إلى أطفاله الأربعة وحاول إيقاظهم واستنجد بالاسعاف ولكن كانت نومتهم هي الأخيرة ليس بعدها استيقاظ..رحمهم الله جميعا…..
وبعد التحقيق وسؤال الأم اتضح أنه لو أضفت دواء الكحة إلى الحليب فسيتحول الحليب إلى ســم قــــاتــــل..!
من تلك الحادثة إلى الآن والام بحالة نفسية يرثى لها …
قتلت أطفالها الأربعة بيدها …!
اتقوا الله في أطفالكم ….. فهم أمانة في أعناقكم..
واحذروا إضافة أي دواء إلى أي مشروب فربما يتحول إلى سم فتاك قاتل …. تفقدون به فلذات قلوبكم الرجاء نشرها حتى إلي ماعنده أطفال انشرها لتصل لغيرك …
( أدويـة الـكـحـة بعد شرب الحليب أو قبله قـاتـلـة،،،،

لاتحرموا غيرك من هذه المعلومه !



حقيقة ان خلط الحليب بالدواء بيموت


الحقيقة

    القصة والمعلومات غير صحيحة بالمرة

    بالعكس لما أدوية الكحة تتاخد مع اللبن ده بيبقي أحسن للمعدة

    في البوست الأصْلي مكتوب كمان الادوية كلها مش الكحة بس.. و ده برده غير حقيقي

    حقيقة ان خلط الحليب بالدواء بيموت

مواضيع ممكن تعجبك