الرئيسية | منوعات | حقيقة لعبة للأطفال مصنعة من حمض نووي اسمها جنبتس

حقيقة لعبة للأطفال مصنعة من حمض نووي اسمها جنبتس

البوست

[[ جريمة إنسانية قلب و دم بلعبة للأطفال مصنعة من حمض نووي ]]
يقول مرحباً للجميع
و يتحدث مع الأطفال
كلمات أطلقتها الشركة الكندية التي صنعت هذا المنتج الغريب و المقزز في نفس الوقت و الذي يحمل صفات وراثية مشابهة تماماً للإنسان .
الكائن الجيني (( جنبتس )) ينتمي إلى فصيلة الثدييات و يحمل صفات طفل صغير و يباع للأطفال بالمحلات و الأخطر من ذلك أن به قلب حقيقي ينبض و عروق و دم و يموت تماماً مثل أي كائن حي .
الكائن الغريب مصنع من حمض نووي مخلط لجينات بشرية و حيوانية مع إضافة إليه مادة مطاطية مستخرجة من قناديل البحار مثل التي تستخدم في صنع المواد التي تلصق الفئران و الحشرات كما يوجد دمية تعيش لمدة عام و أخرى تعيش ثلاثة أعوام .
و العبوة البلاستيكية الموجودة أعلى الكائن الغريب تعمل مثل عمل الحضانة التي يتم حفظ الأطفال و ذلك أثناء نوم الدمية كما بداخل الجنبتس جهاز لمراقبة وظيفة عمل القلب بالإضافة إلى أنه يتألم و يبكي و يتحرك .
و تقول الشركة الكندية المنتجة : (( أن الأطفال أصبحوا يشعرون بالملل تجاه الألعاب البلاستيكية أو الإليكترونية الأخرى و التي تطلب إلى الصيانة و الروتين في الأداء و لكننا طورنا هذه الصناعة على نحو أفضل لتكون مثل الحيوانات الأليفة التي يفضلها الأطفال لتتماشى مع التكنولوجيا التي نسخدمها في حياتنا الصاخبة ))
و يوجد بهذا المنتج الغريب أنبوب تغذية يتم إلحاق المواد الغذائية المحتوية على البروتينات به من أجل أستمرار حياة جنبتس ابقائها سليمة و نائمة .
و قد أصدرت الحكومة القطرية فتوى تحرم بيع و تداول هذه اللعبة كما أرسل مدير إدارة الشئون الإسلامية إلى رئيس الهيئة العامة للجمارك و المواني يحذره من المنتج و يمنع دخوله إلى البلاد تماماً .
جنبتس مثل الجنين البشري تماماً ينمو و بهِ قلب ينبض و صغير الحجم و هو الأمر المحرم دينياً نظراً لأنه مستنسخ من كائن بشري .
و نودُ القول في النهاية إلى أن هذه الشركات مهما بلغت من تطور علمي في مجال الهندسة الوراثية و الجينات فمن المستحيل أن يقوموا بخلق الروح مصداقاً لقول الله تعالى في كتابه العزيز : {{ و يسئلونك عن الروح قل الروح من أمر ربي }}
هذهِ آخر صيحات العلم البشري

حقيقة لعبة للأطفال مصنعة من حمض نووي اسمها جنبتس


الحقيقة

    دي خدعة.
    ده عبارة عم عمل فني لواحد اسمه Adam Brandejs و هو عمل فعلا موقع و عرض التمثال على اساس انه لعبة حقيقية للبيع.
    مافيش طريقة طبعا انك تشتري اللعبة و Adam وضح في الموقع نفسه ان هدفه يخلي الناس تفكر علم الهندسة الحيوية ممكن يوصل لإيه و ان ممكن يبقى ليه أضرار زي ما ليه فوايد.

    حقيقة لعبة للأطفال مصنعة من حمض نووي اسمها جنبتس

    و ده عمل تاني لنفس الشخص

    حقيقة لعبة للأطفال مصنعة من حمض نووي اسمها جنبتس

مواضيع ممكن تعجبك