الرئيسية | أبلغت المخابرات المصرية الرئيس السادات بأن إثيوبيا بدأت فى بناء سدود على مجرى النيل . أرسل السادات لإثيوبيا علنا إحتجاجا بأنها إخترقت الإتفاقات الدولية و أنه ليس من حق أى دولة على مجرى النيل أن تبى سدا دون موافقة جميع دول حوض النيل. أنكرت إثيوبيا علنا بنا

أبلغت المخابرات المصرية الرئيس السادات بأن إثيوبيا بدأت فى بناء سدود على مجرى النيل . أرسل السادات لإثيوبيا علنا إحتجاجا بأنها إخترقت الإتفاقات الدولية و أنه ليس من حق أى دولة على مجرى النيل أن تبى سدا دون موافقة جميع دول حوض النيل. أنكرت إثيوبيا علنا بنا

0
0
رجاء العلم اننا بيوصلنا حوالي 40 سؤال يوميا وللاسف مش بنقدر نرد على كل الناس .. لو وصلنا لحقيقة البوست ده هننشر التصحيح بتاعه , خليك متابعنا , لو فيه أي اضفة تانية اكبتبها هنا :

أبلغت المخابرات المصرية الرئيس السادات بأن إثيوبيا بدأت فى بناء سدود على مجرى النيل .
أرسل السادات لإثيوبيا علنا إحتجاجا بأنها إخترقت الإتفاقات الدولية و أنه ليس من حق أى دولة على مجرى النيل أن تبى سدا دون موافقة جميع دول حوض النيل.
أنكرت إثيوبيا علنا بنائها لأى سدود . أرسل السادا علنا أيضا لأمريكا و الأمم المتحدة و المنظمات الدولية إحتجاجه على بناء السدود الأثيوبية … فردوا عليه علنا أيضا أن إثيوبيا لا تبنى سدودا.
سجل السادات جميع الردود العلنية بعدم وجود سدود فى إثيوبيا و أرسل 6 طائرات مصرية و لونها بلون واحد و بدون علم مصر و ضرب السدود كلها من مطار بجنوب السودان .
هاجت إثيوبيا و ارسلت للأمم المتحدة و جميع المنظمات الدولية تشكو مصر أنها ضربت السدود .
و أرسلت الأمم المتحدة إلى السادات مستنكرة ضربه للسدود و تتهمه بإختراق حدود دولة أخرى .
أنكر السادات و قال: هل يوجد سدود في أثيوبيا!!!؟…..ألم تبلغونا بعدم وجود سدود هناك…فكيف لنا أن نضرب شيء لا وجود له؟؟؟؟؟

  • You must to post comments
Showing 0 results
Your Answer

Please first to submit.