الرئيسية | منوعات | حقيقة صورة ماري أن بيفان

حقيقة صورة ماري أن بيفان

البوست

ماري آن بيفان ...كانوا يلقبوها ب ( أبشع إمرأة في العالم ) .ماري أن بيڤان ولدت سنة 1874..كانت شابة جميلة تشتغل ممرضة ... تزوجت و أنجبت اربعة أطفال .. ولما بلغت 32 سنة بدأت تظهر عليها أعراض مرض العملقة وتضخم الأطراف .. وهذا ما سبب لها نمو غير طبيعي وتشوه ملامح الوجه .. وصداع مستمر وضعف حاد في البصر وآلام في المفاصل والعضلات ... ..و بعد ان توفي زوجها .. ومع مرضها الشديد كان من مفروض عليها ان تنفق على أولادها ...و بعد ان تراكمت عليها الديون الشديدة... ومع إحباطها وإحتياجها المادي ... اشتركت بمسابقة ( أبشع إمرأة في العالم ) .. وكسبت الجائزة المُذلة ..وبعدها أخذوها إلى السيرك ليلفوا بها جميع المدن في بريطانيا .. لأن الناس كانت تتهافت عليها لترى ( أبشع إمرأة في العالم ) ..ومع ذلك واصلت العمل وتحمل سخرية الناس لكنها تمكنت من أن تربي أولادها وتنفق عليهم وتعلمهم .
وبعدها نقلت مهنتها للولايات المتحدة الأمريكية وتوفت سنة 1933... لو هناك مقاييس جمال الإنسانية ..كانت تكون ماري آن بيڤان تحصل على لقب ( أجمل إمرأة في العالم )

حقيقة صورة ماري أن بيفان


الحقيقة

    القصة حقيقية لكن الصورة اللي على الشمال دي مش صورتها و هي صغيرة , دي صورة ممثلة إيطالية اسمها ماريسا بافان (مولودة سنة 1932 ).

    ماري أن بيفان (مولودة سنة 1874 ) مالهاش صور و هي صغيرة قبل المرض.
    حقيقة صورة ماري أن بيفان

مواضيع ممكن تعجبك