الرئيسية | سياسة | حقيقة ميزات الزواج من ظابط

حقيقة ميزات الزواج من ظابط

البوست

سعيده الحظ من تزوجت بظابط
قالت "ديبورا ستاتشيلسكي" الكاتبه الامريكيه ومؤسسة موقع "society letters" الاجتماعي ان الظابط هو شريك حياه مثالي وتدعم رأيها بعشره اسباب :
1- يميل للنظام
الضابط يحترم النظام ويحب ان يكون كل شي واضحآ وسهل الوصول اليه بدءآ من الاغراض الشخصيه ووصولا الى الحلول والعمل،كما فكرته عن النظام ليست هي نفسها كما تبدو لك ولكنه في النهايه شخص منظم ومتوازن ويؤمن بأن الحياة المنظمه تجعله منتجآ.
2- يعرف كيف يتعامل مع الضغوط والمواقف العصبيه
الظباط يواجهون الكثير الكثير من حالات الضغوط الشديده في العمل،وهذا شي قيم جدا لكي كشريكة حياته ،لان هذا يعني انه سيحقق التوازن في العلاقه وسينجح في تهدئتك في مواجهة الظغوطات.
3- يهتم بالتفاصيل
مع الوقت يكتسب الظابط موهبه الاهتمام الحاد بالتفاصيل وهذا يعني انه سوف يتذكر التواريخ الخاصه والاشياء التي تقولينها وحتى التفاصيل الصغيره حتى انه قد يفاجئك ويهديك غي عيد ميلادك شيئا قد ذكرته اثناء الحديث قبل شهور انك تزيدينه.
4- قادر على تحديد الاولويات
الظباط يتعاملون مع الكثير من البيانات والمعلومات كل يوم ولديهم تصنيفات لما هو مهم وغير مهم ، لذا يعطون كل شي
5- لا يخاف الالتزام
الظباط من اكثر الناس المتفانين في الحياه وليس لديهم مشكله في العمل على شي واحد بطريقه مثاليه والتزامهم بهذه المهنه الشاقه يدل على انهم ليسو قصيري النظر، وهذا يمكن ان يترجم الى كيفيه التعامل مع العلاقات الشخصيه فهم لا حبون تضيع وقتهم في الكثير من العلاقات بدلا من ذلك يلتزمون في شراكه واحده جديه ،ويركزون على جوده العلاقه فحسب.

حقيقة ميزات الزواج من ظابط


الحقيقة

    الكاتبة Deborah Stachelski كانت كاتبة كده عن المهندس و اللي عمل البوست فبركها و عملها ظابط.حقيقة ميزات الزواج من ظابط

مواضيع ممكن تعجبك