الرئيسية | صحة | حقيقة ان الانسولين أكذوبة اخترعتها شركات الأدوية

حقيقة ان الانسولين أكذوبة اخترعتها شركات الأدوية

البوست

أكذوبة الإنسولين:-
اعلموا أيها الناس أن البنكرياس لا يفرز الإنسولين المزعوم أنه يضبط السكر في الدم فهناك من يفقد البنكرياس تماما نتيجة استئصاله بسبب سرطان البنكرياس أو استئصاله نتيجة تمزقه في حادث وبعد ذلك لا يصاب هؤلاء بمرض السكر .

في قصة كاذبة أقرب إلى قصص الخيال العلمي زعم الدجالون صناع الأدوية أنهم تعرفوا على جين معين في خلايا البنكرياس وأن هذا الجين هو المسؤول عن إفراز الإنسولين المزعوم وزعموا كذبا أنهم قصوه من خلايا البنكرياس ثم زرعوه داخل نوع معين من البكتيريا فأخذت هذه البكتيريا بعد ذلك تفرز الإنسولين !!!
لم ير أي طبيب أو صيدلي أو كيميائي في هذا العالم أكذوبة قص الجين ثم زرعه في البكتيريا ثم جمع محصول الإنسولين !!! ووالله أنا على استعداد أن يسجنوني أو يعدموني لو استطاعت شركات الأدوية العالمية أن تكذبني وتُرِي الناس كيفية تصنيع الإنسولين .

انظروا الآن إلى الحكاية الحقيقية:-
1- في حالة الإنسان الطبيعي فإن جزيئات السكر في الدم وظيفتها امتصاص الفضلات من الخلايا(عن طريق الإرتباط معها ) ثم طردها في البول(وهي في حالة ارتباط مع جزيئات السكر).
2- في حالة مريض السكر تكون هذه الفضلات زائدة في الخلايا وبالتالي تكون جزيئات السكر المرتبطة بالفضلات نسبتها زائدة في الدم والبول.
3- بعض السموم الطبيعية والكيميائية(مثل الحنظل السام واللوز المر السام والصبار السام وأقراص مرضى السكر والإنسولين) تمنع وظيفة جزيئات السكر فتمنع امتصاصها للفضلات الزائدة في الخلايا فينخفض مستوى السكر في الدم والبول وينخدع المريض عندما يجد التحليل طبيعي و لا يتبول كثيرا و يزداد وزنه ولكن هذا في الحقيقة هو شر لمريض السكر لأن الفضلات ستزيد في الخلايا وستدمر مريض السكر بالتدريج البطيء يوما بعد يوم وتسبب له المضاعفات الخطيرة في العين وفي أعضاء الجسم الأخرى .
ولم تعرف البشرية هذه المضاعفات الرهيبة لمرض السكر إلا بعد استعمال الإنسولين
هل تعلمون أن مادة (سلفونيليوريا) تستخدم كمبيد كيميائي زراعي من المبيدات الضارة ولاحظ الدجالون أن من يتعرض لهذه المادة فإنه يقل مستوى السكر لديه فاستخدموها في خداع مرضى السكر وهي تستخدم اليوم على هيئة أقراص لعلاج مرض السكر بعد أن كذبوا على الناس وقالوا لهم إنها تنشط البنكرياس.
كما أن عقار الإنسولين مجرد مادة كيميائية ضارة و ليس له أي علاقة في التركيب أو الوظيفة بهورمون يفرزه البنكرياس

4- قصب السكر وعسل النحل و الفواكه السكرية المتنوعة تزيد من وظيفة جزيئات السكر في تطهير الخلايا من الفضلات الزائدة فينزعج مريض السكر بسبب ارتفاع مستوى السكر في الدم والبول وينزعج بسبب فقدان الوزن وكثرة التبول والدوخة ولكن هذا في الحقيقة هو خير لمريض السكر لأن الفضلات ستقل داخل الخلايا وسيرتاح المريض بعد ذلك ويرجع مستوى السكر في الدم بعد فترة من الزمن إلى مستواه الطبيعي خاصة إذا أكل مريض السكر أكلا صحيا متنوعا وعاش بهدوء بعيدا عن الإنفعلات النفسية المدمرة.
عزيزي مريض السكر اترك الإنسولين أو الأقراص ولكن بالتدريج على مدار أسبوعين أو ثلاثة وذلك بتنقيص الجرعة في كل يوم عن اليوم الذي يسبقه .
عزيزي مريض السكر تناول السكريات التي منعها عنك الأطباء الغافلون مثل الفواكه السكرية وقصب السكر وعسل النحل ولكن بالتدريج وذلك بالبدء بكميات قليلة جدا ثم تزيدها تدريجيا كل يوم .
عزيزي مريض السكر أثناء تقليل الإنسولين وتزويد السكريات اصبر ولا تنزعج من فقدان الوزن أو التبول الكثير أو العطش أو غيرها من مشاكل فصدقني لن تستمر هذه المشاكل طويلا وستشعر بالراحة والصحة في كل يوم أكثر من اليوم الذي يسبقه.
عزيزي مريض السكر لا تستخدم السكر المكرر لأنه مضاف إليه مادة هيدروكسيد الكالسيوم الضارة ولكن اشرب عصير القصب أو استخدم السكر الخام.
عزيزي مريض السكر عش بهدوء بعيدا عن الضغوط النفسية ومارس الرياضة.
عزيزي مريض السكر تناول لحوم المواشي الطازجة المتنوعة ويفضل شويها أو طبخها على الفحم وتناول الألبان الطازجة (ولا تغليها)
د.أحمد فاروق
طبيب بشري(ممارس عام)
#جرائم_شركات_الدواء



حقيقة ان الانسولين أكذوبة اخترعتها شركات الأدوية


الحقيقة

    مش حقيقي الكلام ده غير علمي على الإطلاق و جهل بأبسط قواعد الطب و ممكن يكون مميت للشخص اللي هينفذه , البنكرياس بيفرز هرمونات تانية غير الإنسولين : بيفرز هرمون اسمه Glucagon الهرمون ده بيرفع نسبة السكر في الدم  ( عكس الإنسولين ) فلما بيتم استئصال البنكرياس الإتنين دول بيبقوا مش موجودين فطبعاً التحكم في نسبة السكر بيبقى صعب عالجسم فبيحصل إن المرضى دول بيجيلهم مرض السكري و كمان ممكن يجيلهم نوبات نقص سكر .

    الكلام المذكور في البوست بيتجاهل تقريبا الطب في العصر الحالي و هو إن الطب حالياً شغال بحاجة اسمها  (Evidence Based Medicine ) و هي إن حتى لو طبيب شايف حاجة معينة … لا لازم تكون مثبتة و في أبحاث اتعملت عليها يعني مش شغالين بآراء شخصية
    زيادة السكر في الدم مضرة و مش بتلم فضلات الجسم و لا حاجة , المرض بيحصل نتيجة نقص الإنسولين في الجسم أو إن الجسم مش بيستجيب ليه فنتيجة زيادة السكر في الدم ده بيحصل تغيرات على مستوى الجسم لان السكر بيأذي الأوعية كمان بالذات الكلى و العين و الأعصاب …
    مرض السكر لتبسيط فكرته في النقطة اللي بيحاول يضلل بيها هو كأنك أكلت ملح كتير السكر بيشتغل زي فكرة الملح و هي أنه بيلم مياه … فعشان كده مريض السكر بيعطش كتير و بيخش الحمام كتير …